الأحد، 28 أبريل 2013

لا أتخيل ما رأيته فى كمبيوتر زوجي .. كيف تستمر علاقتي معه ? ?

شــاهـد الفيديـو من هنــا

لا أتخيل ما رأيته فى كمبيوتر زوجي .. كيف تستمر علاقتي معه ? ?

لا أتخيل ما رأيته فى كمبيوتر زوجي .. كيف تستمر علاقتي معه ؟ كان هذا السؤال الذي وردنا عن طريق احد الاخوات ونقلناه لكم كما هو وعرضنا معه الاجابة علي السؤال السابق وهو : لا أتخيل ما رأيته فى كمبيوتر زوجي .. كيف تستمر علاقتي معه ونعرض المشكلة والاجابة الخاصة بهذا الموضوع واليكم حل مشكلة : لا أتخيل ما رأيته فى كمبيوتر زوجي .. كيف تستمر علاقتي معه





مواقف تتكرر كثيرا ومحاولة للوصول الى الحلول المثلى  :

المشكلة :
 أنا متزوجة منذ 3 سنوات وعمري 28 سنة وعندي بنت وولد....زوجي كنت أحبه كثيرا، كان أهم شيء عندي قبل الزواج هو أن يكون من سأتزوجه ملتزما وهكذا تزوجته لالتزامه, يعمل بوظيفة محترمة ... كل شيء كان على خير. أوجه مشاكل عادية تحدث في كل بيت وأصبر عليها إلى أن تمضى بسلام وأنا كتومة جدا جدا لا أحكي عن حياتي ومشاكلي لأحد

 إلى أن صدمت منذ 3 أيام كنت جالسة وزوجي أمام جهاز الكمبيوتر لأجد في سلة المحذوفات فيديوهات أسماؤها قذرة لم أفتحها قلت له ما هذا قال لي لا أعرف أنا لم أنزل هذه الاشياء... طيب من؟ ما أعرف, لست أنا ممكن أحد أفراد الشبكة المشتركون معنا !! فهو خبرته قليلة بالكمبيوتر. ولما زدت في عتابه تضايق وقال: قلت لكي لست أنا وأقفلي على الموضوع .

نمت يومها وأنا أبكي من شدة صدمتي لم أكن أتوقع ذلك من يومها لا أكلمه وهو أيضا لا يكلمني , كأنني أنا المخطئة... وأنا حتى لا أطيق رؤيته.. لا أستطيع أن أبدأ أنا بالكلام معه حتى يعترف أولا بخطئه.. 

أنا بحاجة الى المشورة .. جزاكم الله خيرا.

والنصيحة :
لا معصوم من البشر الامحمد صلى الله عليه وسلم .وهذه النقاط الاتية ننصح بها :
1- أن علاج مرتكب المعاصي تكون بالطرق غير المباشرة وبالسر لان الانسان العاصي حريص على الستر والعلاج غير المباشر وكذلك الناصح المخلص .
2- ان تحاولي التمسك بالصبر إحرصى على منزلك وإبدأى بالاعتذار لزوجك وقولي له ( لقد سألت متخصصين في الحاسب وصدقواكلامك وأنا المخطئة)حتى تبدأي بنصحه وعلاجه وبطريقة غير مباشرة لان الهدف ليس ابراء ذمتك بأنك أنكرتي عليه بل هدفك أن يتوب ويثبت على الحق وينصلح حاله .
3- اعلمي أن هذا العصر عصر الشهوات ويجب على المرأة أن تملأ وقت زوجها بما يفيد ولايحس بالفراغ ليرتكب مايرتكب .
4- حاولى تعلم الحاسب الآلي وأسراره لتستطيعي اقفال المواقع التي يدخل إليها وحجبها في نفس اليوم وبهذا حافظتي على بيتك وعالجتيه بدون أن يشعر.
5-  إن غضبك عليه الزائد عن الحد من الشيطان فإنه يريد يفرق بينكم فلا تعطيه الفرصة
اليكم الفيديو

شــاهـد الفيديـو من هنــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق