الاثنين، 29 أبريل 2013

كيف اجعل زوجي يعذبني بالجماع بقوه كيف اجعل زوجي يجامعني بعنف و بقوه

كيف اجعل زوجي يعذبني بالجماع بقوه كيف اجعل زوجي يجامعني بعنف و بقوه بشده

انا بنت محافظة وعلى قدر عالي من الجمال تأخرت عن زواجي حتى صار عمري26سنه لضروف لايتسع المقام لذكرها *وكنت انا السبب***
المهم تقدم لي شاب طويل القامة عررريض اسمر اللون *فرضيت به على مضض* تزوجنا وكان عمره 32سنه،، الحمد لله كانت الامور على مايرام فأحببته وهو احبني ودلعني وكان كريمآ بارد الطباع متفاهم ملتزم مرح ......الخ
لكن من يوم ماتزوجت به لاحظت فيه شيء أتعبني وهو عنفه الجسدي في الجماع فحين مانكون في الفراش ينقلب زوجي الهاديء ويكون عنيفآ ويبدأ بالضرب على مؤخرتي وجر شعري *حتى نشوته لاتأتي الا متأخره بعد ساعه اوساعتين وعلى كل الوضعيات ، ويعض صدري وأكتافي حتى صارت فيها ندوب، واذا أتت نشوته يضغط علي فتكاد تخرج روحي ، انا على الحال يوميآ اوشبه يومي مدة سنتين ولم ننجب اطفال ولمن اقول له ودنا بأطفال عشان يلهى فيهم يقول بدري ودنا نستانس.
تفاهمت معه قالي اذا انت غير راضيه ابتزوج ثانيه
زوجي يحب الجنس بشكل غير معقول
حتى اني استعملت الكريمات
واستعملت ادوية المسالك البوليه لكثرة الالتهابات
مافيه فايده كرهت الجنس وكرهت ريحته
اذلال يومي وش اسووووووووووووووووي
بعض المرات يجيني وأنا في المطبخ وانا اشتغل وبوقت غير مناسب
جسمه كبير ويتدرب كل يوم وينظر الليل يجي
الله يخليكن ابي نصيحه شافيه

اليكم الفيديو

شــاهـد الفيديـو من هنــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق