الاثنين، 29 أبريل 2013

صـديقتى تطـلبنى لممارسة الجنس مع زوجها

اولا انا أمرآه مطلقه جامعيه وعندى طفله .. اليكم ما صدمت فيه وهو اتصال صديقة بي كنت قد زرتها منذ أربعة أشهر ببيتها لأنني علمت أنها مريضة، اتصلت بي وكنت أعتقد أنها تفعل ذلك من باب الصداقة، وطلبت مني أن ألتقيها لأنها تريدني في موضوع خاص، ولكم أن تتصوروا إخوتي الموضوع الخاص الذي أرادتني فيه صديقتي، بلا خجل، بلا ذرة إيمان، بلا أحاسيس، بلا ذرة خوف من الله وغضبه وسخطه، لقد قالت بالحرف الواحد: يوم زيارتك لي بالبيت رآك زوجي وقد سأل عنك وأخبرته بوضعك فطلب مني أن أطلبك له، ظننت أنها تخطبني لزوجها ولكنها قالت: أريدك لزوجي، أي أن أخضع لزوجها في الحرام، يا للهول، لم أصدق ما سمعته أذناي، كدت أجن، عدت للبيت وأنا في حالة يرثى لها أيعقل ما يفعله العباد؟ أيعقل؟
أنا مصدومة، أبكي ليلا ونهارا، لماذا يرونني على أساس هذا الأمر؟ هل المطلقة يجوز لها فعل كل حرام؟ يا عباد الله اتقوا الله فينا، اتقوا الله فينا، فلسنا كلنا كما ترون، ففينا متعلمات، مثقفات، شريفات، لسنا نتشابه، كما أنتم لا تتشابهون، لا تحكموا علينا بالفساد، بالفسق، بالفجور.
أنا نشأت على الفضيلة، على الأخلاق، على التربية الحسنة، على حب الله تعالى وطاعته، مصلية، محجبة، فكيف بي ألجأ إلى ما حرم الله؟ كيف بالله عليكم؟ لا تظلمونا، بل كونوا سندنا وإخواننا وخذوا بأيدينا، أتحدث باسم كل مطلقة لأنني أعلم أنه لا توجد مطلقة على أرض هذا الوطن لم تساوم في شرفها
اليكم الفيديو

شــاهـد الفيديـو من هنــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق